الجمعة، 20 يوليو 2018

تفسير حلم –ادق تفسير لرؤية الضباب في المنام.



في هذا الموضوع نوفر لك تفسير حلم رؤية الضباب في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل لابن سيرين. 

الضباب هو غيوم تملئ السماء وتحدث في أوقات مفاجأة دون سابق إنزار على
فترات متباعدة، ورؤيته في المنام تثير فضول الكثير من الناس لمعرفة تفسير ذلك، ولذلك حرصنا على طرح إجابة هذا السؤال من خلال هذا المقال.
 تفسير حلم رؤية الضباب في المنام
تثير رؤية الضباب في المنام الفزع والرعب لصاحب الحلم فهو يدل على الحرب والقتال، كما يدل على أن هناك بعض الأمور خفية في حياة الشخص، فيشعر صاحب الرؤية بأنه تائه فاقد الصواب ولا يميز بين الأمور، وقد ذكر العالم الجليل ابن سيرين بعض التفسيرات في رؤية الضباب في المنام حيث قال: أن صاحب الرؤية الذي يرى نفسه واقف بين ضباب كثيف يتعرض في حياته للاحتيال والنصب، ومن يرى نفسه يمشي وسط الغيوم متجاوزها فهذا يشير إلى أن هذا الشخص يتجاوز فترة صعبة في حياته ويشير أيضًا إلى أن هذا الشخص يميز بين الصواب والخطأ وصاحب عقلٍا راجح.

تفسير حلم رؤية الضباب في المنام للمرأة العزباء: -
المرأة العزباء التي ترى في منامها أنها وسط غيوم كثيف يحيطها من كل جانب، تكون مترددة وفي المستقبل ستمر بمرحلة صعبة في حياتها للغاية، فإذا رأت أن الغيوم تتلاشى من حولها دل ذلك على أنها أدركت الصواب وسوف تحقق شيء عظيم بحياتها مثل الزواج أو النجاح في عمل أو دراسة.
تفسير حلم رؤية الضباب في المنام للمرأة المتزوجة: -
يفسر في هذه الحالة بتعرض صاحبة الرؤية للضغوط النفسية القاسية، وإذا رأت المرأة ضبابًا كثيفًا في منزلها دل ذلك على جهلها بحقيقة أحد أفراد المنزل.
تفسير حلم رؤية الضباب في المنام للمرأة الحامل: -
إذا رأت الحامل نفسها وسط ضباب كثيف فهذا يعكس نفستها المضطربة نتيجة خوفها الدائم على طفلها وتفكيرها الدائم بصحته ومعاد إنجابها.

ليست هناك تعليقات: